اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
ßરΘκεɴ ώίɴĢz

#بس_حلمي في #هذه_الحياة

Recommended Posts

السسلامُ عليكم و رحمةَ الله و بركاته.

الاسم : نواف (الجناحُ المكسورَ)

السعوديةَ )) ج.اليمن

الهواياتَ : كثيرً يقولونَ عني أذا كنتَ الكرةَ أَنّثىَ لكنَ نوافَ اولَ منّ تقدمَ لهه: فهي عشقي.

قرأءة الكتب. اوتاكو.

اعلامي مبتدئ قريبً سيصدرُ لي كتابَ بَ اذن الله.

هنا فيَ مدونتي : سَ اتبعُ خطوتِ الحياةَ بقلميَ المشردَ الذيَ يكتبُ عن ما يجولُ في خآطري.
اتمنى ان تحوز على اعجابكم و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ربي إني سامحت خلقك وفيهم الذي أبكاني و ضرني و تحدث عني بسوء ربي تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق حتى لا أكتب من المتخاصمين.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اعجبتني : عِندمإ تضربُك الحَياة لتسقُط علئ ركبتيك تَذكر إنك فِي وضع مِثإلي لتسجُد لخالقك ♡
سبحان الله لا اله الا هو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكرا ي استاذي على مروركَ و فعلا حتى لو كانت حياتي بس حلم سَ احلم و احلمَ حتى نهاية عمري :$ لان الغبي من ليس لديه احلام ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تعلمَ ماذا يحدثَ ليِ يَ صآحبي! فقط لقد استيقظتُ من #بس_حلم ؤ انت‘ سآعَدتني بِ ذلكَ #الحمدلله «♥️» . اشكرك لا ادري كيف سَ اردَ الجميل لك لقد اضعتَ سنةَ من عمركَ لــ ترجعني الى الواقع  لقد كنتَ اعيش في فارغ ضائع لا ادري اين انا ! لقد فقدت عققلي كبلوني اهلي ب احضانهم عندما اردتُ الانتحار مرارً و تكرارً لم يفهمو ماذا بي لاكن انهم يعلمون انيَ لدي المَ لا يستطيعون معرفته , لم اكن ارئ سوء الظلام الحالك في كل مكان لا ادري من انا و لما خلقت استغفر الله العظيم , لم يكن جن امسني لقد اضعت نفسي بَ نفسي الى ان اتيتَ انتَ ! لا ادري كيف سمعتَ صوتك ياتيَ من بعيدَ كل يومَ اشعرَ  بانهَ يقترب و يقترب اكثر فَ اكثر الا ان فتحتُ عيني رايتكَ امامي اخبرتني : هذه ليست نهاية الدنيا و من رحلَ لن يعودَ ماذا سَ يفيدكَ هذا الفراغ الذي ياكل من روحك يومً بعد يومَ بدتَ استوعب من كلامه الكثير ولم يكن في تلك الحكمة التي لم اعهده منه لقد استغبرت من هو اخبرني الكثير و الكثير من الكلام الذي اقنعني و انا لا ازل استوعب في اخر كلامه اخبرني قول الله تعالى (عسى ان تكرهو شيً و هو خيرً لكم ) فتحتً عيني جيداً تذكرت من انا و لما خلقت لقد اتني المَ بعد ان استيقظت من الظلام لقد تذكرت اني لم اذكر ربي منذُ زمان بعيد ولم اصلي و لم ادعي استغفر الله العظيم لقد اضغت نفسي لسبب تافه جداً و الحمد الله صفعني صديقي صفعةً ايقظتني . لا ادري كيف اشكره/ لكن للاجلك سَ افعل اي شي حتى اذا ضحيتَ بدمي للانقاذِ من تعز يومً ما اعدك ي صديقي َ اتعلم كم احبكَ شكراً لك على كلِ شيَ و انت بعد الله سبب نجاحي اليومَ . ^^   .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ااذا احسستَ بِ ذلكَ الشعور الذي يسحبكَ من الواقعَ و يرميكَ فِ فراغَ تعلمَ انكَ تريدُ شي لاكان لا تستطيعَ ان تاتي بهَ #بس_حلم \ اللهمَ سامحني على اي قصور ي عاليَ ي غفور انت تعلم مآ في الصدور ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
‏اللهم ارزقنا عملاً صالحاً يقربنا إلى رحمتك ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك، وثبتنا اللهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أجزاءَ أحلامنآ قد اجتمعت لتصبحَ جزءً واحدَ ؤ موصلين ببعضَ بقيودنآ التي لا تقطع‘ لنتجهَ إلى مستقبل‘ أفضل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
[b style="color: rgb(0, 0, 0); font-family: Tahoma; font-weight: bold; text-align: center; background-color: rgb(239, 239, 239); font-size: 12px;"][b style="color: rgb(0, 0, 0); font-family: Tahoma; font-weight: bold; text-align: center; background-color: rgb(239, 239, 239); font-size: 12px;"][b style="color: rgb(0, 0, 0); font-family: Tahoma; font-weight: bold; text-align: center; background-color: rgb(239, 239, 239); font-size: 12px;"][b style="color: rgb(0, 0, 0); font-family: Tahoma; font-weight: bold; text-align: center; background-color: rgb(239, 239, 239); font-size: 12px;"]في سبب بَ راسي ابد مَ يخلني لحاليَ سبب عآيش عليهه , كلمآ سئمت من حيآتي و حزنت و شعرتُ بَ الضيق في صدري اتذكره ابتسم   اقول في نفسي من دونك لم يتحقق لي اي حلم اقف اخبر نفسي لن استسلم حتى لو فشلت سآعيدُ التجربة مرة تلو مرة حتى نهاية عمريَ : تذكر دائمً (الفشلَ وقودنآ للنجآحَ ) هكذا علمتني الحياة ’ سبب في راسي ابد مَ يخلني لحاليَ لو قلت انا استسلمت ! انظر للسمآء اتذكر السبب الذي في راسي : ابتسم و اجرب و اجرب حتى لو فشلت الى نهاية عمري ^ يومَ سَ اصل الى احلامي لانيَ اتعلم من اخطائي و الفشل وقودنآ للنجآحَ.
دعني اسالكم هل تعلمون مَ هو هذا السبب ؟؟
سَ اجوب : كلمآ كان عندي صبر و نية صادقة صافية و شغف سَ انجحّ
السبب (كن مع الله يكون معك ) و نحنَ من دونّ الله لاَ شي . تآملو في الجملةَ الاخيرةَ بَ هدوء و تمعن .[/b]
[/b]
[/b]
[/b]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لآ تحكمَ علي قبلَ ان تعرفني ! ف/ كثيرٌ قبلكَ حكموا علي و ندموَ #بس_حلم فَ كثير اسمونيَ مغرورَ و تَفاجوُ عندمآ اقتربو لي (اذا جاملتني كثير سَ اضعك في قائمة (التسليك) الاصدقاء المزيفون _ فَ الاصدقاء الحقيقينَ تعرف حبهمَ لكَ من مجردَ الكلامَ و انا اعني لا تجمل كثيرً و الي في بالكَ ضعهَ في الحدثَ لكي لا تخسر صديق او حبيب ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
م_وفآتي هو يوم الفرآق الحقيقي فأرجوگم أزيلوا مَ بصدورگم علي واعفوا عن زلاتي سامحوني : فإن الموت لاا يطلب راي احد <3" فكلنا راحلون $

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كلَ يومً التقي بَ صديقَ ربما يكونُ رفيقَ عمرً او مجردَ محطةَ فِ حياتنا ربماَ يكونَ عدوً لاكان تبقى الصداقة كنزً #حقيقية  #بس_حلم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
سوف أُغمض عيناك للحظات وقولي ماذا تُشاهدين ! ف أنا من دونك كـ لون السواد الذي ترينة الآن في عيناك الجميلة سيدتي ..* #امي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
و ربماَ يوماً من الايامِ استيقظَ و انتم لستم على بالي و انا نسيتُ انكم رحلتم عني و لم تودعوني الى ذلك اليوم : سوف انتظرك فَ انت الحلَ و الله كتبَ كل شيَ Rolling Eyes 

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حلوووة كمان هاي ب.الذات انا الواحد يحكم عليك وهو مابيعرفك منيح هاد مرره مظبووط هالحكي.. تقبل مروري يا تلميذي^_^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حلوووة كمان هاي ب.الذات  انا الواحد يحكم عليك وهو مابيعرفك منيح  هاد مرره مظبووط هالحكي.. تقبل مروري  يا تلميذي^_^

شكرا شكرا استاذتي على المرور ^^ كلهه من فيض اقلامنا و انتي صاحبة فكرة المدونة  و الفضل لكِ بعد الله شكرا على المرور استاذة امل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حتى لو كان هذا اليومُ اخرَ ايامي انا ابدً لن اعلنَ استسلامي
ربمآ ارحلُ عنّ هذه الدنياَ قبل ان احققَ كل احلاميَ
لاكان سَ اظل مبتسمِ َ الى اخر ايآمي
اقول الحمد لله على كل شي لم ارفع اعلامي
انا ابد لن اعلن استسلامي
لا احد يستطيع تغيري ابد كلاميَ
للفرح دوومَ س اطلقُ عناني
لاني الجناحُ المكسور و انت منّ سماني
ي ربِ من المِ لا تتركني اُعانيَ
وباَذنك سَ اجلبَ الامانيَ  

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اتعلمون يَ اصدقائيَ لقدَ تعلقتُ بَ هذا المنتدىَ و لم استيطع ان اتجهلَ هذا الاهتمامَ ! لقد بحثتُ جيدً جيدً عن اسبابَ و لقدَ وجدتهَ لا اريدُ ان اتكلم عنهاَ الانَ لان الماضي لن يعود اذا ظليناَ نثرثرَ بسبتهَ , خلال 10 ايام فقط من انضمميَ للَ اسرةَ لحظتُ امر غريبً و ايضاً لان اخبركمَ عنه ! و احببتُ ان اخبركمَ اتمنى منكمً جميعاً ي استاذةَ و اعضاءَ منتدى محبي طارق العربي طرقان اتمنى ان نكون يدً واحدة لنبني هذا المنتدى مجدداً ب موضوعتكم و مساهمتكم و منَ لم تعجبهَ الفكرة فَل يرحلَ من الانَ لاننا عائلة واحدة اليس كذلك ؟ اخبروني لمذا سجلتمَ في المنتدى ؟
و لمَ اطيل عليكم لاكان ان شاء الله خلالَ هذه الايام بَ الشهر الفضيل رحَ نححقَ هذا الشي و لَ ننساَ ما حدثَ في السبق و نفتحَ صفحية جديدةَ و دومً الغد جميل ^^. اسف اذا لم اكن تحتَ حسنِ ظنكم و من لديه افكار  فلَ يطرحه في المنتدى بَ امسَ الحاجةِ الى افكار جديدةَ و سلام عايكم و رحمةُ الله تقبلوه مني كلمة و اتمنى ان تصل اخوكم الجناح المكسورَ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
همسة عشق كتب:
هذا كلام حلو  من انسان رائـــع
دمت لنا وللمنتدى بوود صاف ودائمـ

اريقتوَ قوسيماس اوني تشآن ^^ Embarassed  شكرا على المرور ي اميرةَ الاندلس $$

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اللهم إني نويٺ أن أصوم رمضان كاملاً لوجهك ﺎلكريم إيماناً واحٺساباً ﺎللهم فٺقبلہ مني ۈ ﺎغفر لي فيہ وبارك لي فيہ وزدني علما ~

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
[size=18]
الْحياة مَجرَد كــتَاب غَيـر أَنَّنَا مَجـبـوَرَيْن عَلَى عَيْش صَفْحاتِها بِـ الْتَّرْتِيْب وَلَايَمّكـنَنَا اختَيّآرالْصَّفْحة الَّتِي نَشَآء

مَــحْــظُــوظ مَنْ لَــهُ إِنْــسَآنٌ يَــقِفُ بِــجَـآنِـبِه فِي كُــلِّ آلـظُّــرُوف ..![/

size]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الأيــام تـمـضــي دون عــــودھ ... ۆ تـبـقــى لـنـا الـــذگــرى فگـم ﻣن ذگـرى عاشت ۆگـم ﻣن أجساد تتنفس ۆلگنها ماتت

رُغْـمَ أَنَّ {الـفَضْفَضَةٌ} ترِيِـحُ {الـقلْب} إِلَّاَ أَنَّـهَآ فِي أكْثَرِ الأحَيانِ صَعْـبَةُ الخُـرُوُجِ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أَيــه أُبَي أَنْسَى [M].. وَ لَكِن تَعْشَق الْذِّكْرَى ـآإ الْرُّجُوْع .. ي ريت انه#بس_حلم
لاَ تـَنـصـح عــَاشقـاً أبــداً , فـَ لـَن يـَقـتـنـع بــأيِ شئِ إلاَ بـَعـد الـتـجــربـَة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لم يمرّ رمضان كَ رمضان هذا العام على العرب منذُ تاريخ طويل ! لا فوانيسُ مصر تُضيء . . و لا مآذنَ دمشق تكبّر '( ♡

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههه اكيد كلنا راحلون ..... بس نتمنى ان يبارك الله في عمرك واعمارنا وان يلهمنا فعل الخيرات وترك المنكرات

ههههههههه ان شاء الله استاذي شكرا على المرورَ ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يووووووووووووووه اهني مرة مرة و بقوة و بقوة اقوى تحية لَ اختي همسة عشق و اختي هجيرة و الاستاذة امل و الاستاذ جعفر لــ تفجيرهم المنتدى و ان شاء الاعضاء الاخرين توصلهم رسلتي ي رب تحية من اعماق قلبي سعيد اشكركم مرة شكرا شكرا   

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههه حياك الله اخي نواف ...... احنا بالفعل كلنا اسرة واحدة وهذا المنتدى بيتنا الكبير لازم نبنيه بكل ما هو هادف ونبيل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما شاء الله عليك نواف الرسالة اللي كتبتها عن اللمنتدى انت بتعطي امل و و تحمس الواحد  مع انك جديد ومالك الا فتره بسيطه هنا الا انك عارف و فاهم كل شي اكثر مننا و كلامك سليم 10000000%
دمت و دام نشاطك تقبل مروري تحياتي لك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Čįţŷ ђűйтếя كتب:
ما شاء الله عليك نواف الرسالة اللي كتبتها عن اللمنتدى انت بتعطي امل و و تحمس الواحد  مع انك جديد ومالك الا فتره بسيطه هنا الا انك عارف و فاهم كل شي اكثر مننا و كلامك سليم 10000000%
دمت و دام نشاطك تقبل مروري تحياتي لك

Embarassed ان شاء الله الكل يفهمه استاذي ان شاء الله و الامل موجد و الحماس بداء و انتم ان شاء الله رح تفهمو كمان الله يدوم عليك و علينا شكراً شكراَ على المرور استاذ سعود تسلم نتظر مدونتك الخاصة هنا What a Face What a Face

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
العفو ...

لا لا تنتظر مدونتي لان اول شي انا مو مبدع في الادب يعني كتابة والبلاغه ووو الخ

ثانيا الكتابة ليست من هوايتي ولا احبها كثيرا انا اكتب فقط للضرورة هههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههه حياك الله اخي نواف ...... احنا بالفعل كلنا اسرة واحدة وهذا المنتدى بيتنا الكبير لازم نبنيه بكل ما هو هادف ونبيل

ان شاء الله استاذ جعفر كلنا يدًواحدة Embarassed  شكراً على المرور

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Čįţŷ ђűйтếя كتب:
العفو ...

لا لا تنتظر مدونتي لان اول شي انا مو مبدع في الادب يعني كتابة والبلاغه ووو الخ

ثانيا الكتابة ليست من هوايتي ولا احبها كثيرا انا اكتب فقط للضرورة هههههههههههه

مو لازم تبدع في الادب انا من جنبهه بقوة بس الحظ معي و الله اعلم طيب سوي مدونة حق صور بس و مو لازم تكتب الا في اعلى التعليق عنوان و الباقي صور  ، حتى الصور ايضاً تتكلم عن نفسهآ Embarassed  اريقتو قوسيماس سينسي سعود ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.