اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
oussamam4

السلام عليكم : أخواني اشتقت لكم

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخوااااااااني كيف حالكم ممممممممم أظن أنكم نسيتموني ههههههههه لا يهم طبعا لأن المنتدى بعد ذلك التغير قد حذف منه الكثير والكثير ولذلك ليست لذي مساهمات كثيرة بعد التجديد اردت أن أسلم عليكم وأقول لكم لقد اشتقت اليكم كثيراااا كثييييييييييييييراااااااااااااااااااااااااااااااا ولكن لا أحد سأل عني للأسف ههههههههههههههههههههه ربما لأنني من النوع الذي كان يسبب الملل أردت أن اراسل بعض الأصدقاء هنا لكن رصيدي من المواضيع لم يسمح لي بذلك ولذلك أطلب منهم هم أن يتصلوا بي في أقرب وقت لأني قد اشتقت لكم كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا وتحياتي لكم اهذيها محبكم أسامة من الجزائر ..........

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

... وعليكم السلآم ورحمة اللهـ وبركآتهـ ... أهـلًا أسآمهـ ...
... لآ لم تكن مُملًا أبدا ... إنمآ لم يعد هـنآكَ أي مؤشرٍ للحيآةِ هـنآ ...!
... سـعـيـدهـ جدًا جدًا برسآلتك هـذهـ ...

... اسمح لي بنقلهـا للقسم المنآسب ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بنفسج هو لسع انا حية مامت باقي العب واساهم بس ساعدوني انتي وغيرك الي عم بايتفرج بالمنتدى اعملوا مواضيع جديدة وساهموا باي،شئ عاتي مش،لازم الف واحد موجود كيف بدك المنتدى يرجع متل ماهو وكل من دخل قال مافي حد لمين اكتب لمين اساهم اعمل الي تقدر عليه عاتي انا راح اساهم في اي موضوع جد يد ماعمندي مانع انا ^^اعذرني ع اسلؤبي ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا يؤجد اي عضو نمل منه ونكل مهما يكن الجميع على العين والراس ^_^ علما انا لا اعرفك لكن لا اعتقد ابدا انا انك انسان ملل شيل هالحكي من راسك ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.